يـــافـــع دار كــــل الـــعرب
شــــــــــــــــــــــــــــــــــــلــــوه يرحب بكم
اعلم انه قال تعالى (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الفتاة الجزائرية ساره والشاب اليمني عمار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
og_l_iii
سوبر ادمن
سوبر ادمن
avatar

عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: الفتاة الجزائرية ساره والشاب اليمني عمار   الإثنين سبتمبر 20, 2010 5:06 pm

بداية الاخبار من النهار الجديد الجزائرية
طفـلـة جـزائـريـة تغـتـصـب فـي مكـة وتـرمـى مـن الطـابـق التـاسـع عـشـر"، كتبت صحيفة النهار الجديد الجزائرية: "علمت ''النهار'' من مصادر موثوقة أن فتاة قاصرا في الـ14 من العمر، سافرت برفقة والدها إلى البقاع المقدسة لأداء العمرة، تعرضت صباح أمس إلى الاغتصاب والقتل بأحد الفنادق على بعد 11 مترا من الحرمين الشريفين من قبل سعودي أكدت بعض المصادر أنه ينتمي إلى جماعة متطرفة."

وأضافت الصحيفة: "الجاني استغل غياب والد الضحية المدعوة ''سارة'' الذي اتجه لأداء صلاة الصبح، ليتسلل داخل غرفة تابعة لفندق الراشدين الواقع بشارع غزة قبل أن يختلي بها ويقدم على اغتصابها بكل وحشية، من ثم قتلها والإلقاء بها من شرفة الغرفة الواقعة بالطابق 19 للفندق، لتسقط بشرفة الطابق 14 ولم تتأكد بعد هذه الفرضية، بعدما رجحت بعض المصادر قيامها برمي نفسها في محاولة للفرار من مخالب هذا الوحش الآدمي."
والان مع تقرير cnn العربية
تفاعلت قضية مقتل فتاة جزائرية، بعد أن سقطت من سطح الفندق الذي كانت تقطنه بحي في مدينة مكة الأسبوع الماضي، إذ كشفت تقارير إن سارة بنويس لم تتعرض للاغتصاب، كما أشيع في وسائل إعلام جزائرية.

وأبلغ مصدر أمني CNN بالعربية، بأن النتائج الأولية لتقرير الفحص والطب الشرعي لم تظهر تعرض الفتاة للاغتصاب، لكنه أكد أن النتائج النهائية للتشريح ستعلن في وقت لاحق.

وفي ذات الوقت، نشرت صحيفة "الرياض" السعودية الإثنين على موقعها الإلكتروني، خبرا مفاده بأن "التشريح المبدئي أثبت أن الصبية تعاني من كسور حيوية في أجزاء متفرقة من الجسم، بما في ذلك العمود الفقري وأنها لم تتعرض للاغتصاب ولا زالت بكراً."

ولقيت سارة، 15 عاما، مصرعها الجمعة الماضي، بعد أن سقطت من سطح الفندق الذي كانت تقطنه في أحد أحياء مدينة مكة، على أربعة عمال من جنسيات آسيوية كانوا يتناولون عشاءهم على شرفة فندق مجاور.

وكانت الفتاة جاءت برفقة والدها لأداء العمرة، وفقا لما أكدته وسائل إعلام سعودية وجزائرية، غير أن صحيفة النهار الجديد، الجزائرية، زعمت نقلا عن مصادر وصفتها بالموثوقة أن "الفتاة تعرضت للاغتصاب والقتل بأحد الفنادق على بعد 11 مترا من الحرمين الشريفين من قبل سعودي، أكدت بعض المصادر أنه ينتمي إلى جماعة متطرفة."



وأضافت الصحيفة: "الجاني استغل غياب والد الضحية المدعوة الذي اتجه لأداء صلاة الصبح، ليتسلل داخل غرفة تابعة لفندق الراشدين الواقع بشارع غزة، قبل أن يختلي بها ويقدم على اغتصابها بكل وحشية، من ثم قتلها والإلقاء بها من شرفة الغرفة."

واكتسبت وفاة بينوس أهمية خاصة، إذ لاقت ردود فعل منددة من قبل الجالية الجزائرية في السعودية، كما يعد توقيت ومكان ارتكابها في أقدس بقاع الأرض عند المسلمين، وفي الشهور الحرم، سببا للإدانة.




لطب الشرعي يؤكد سلامة لاعبة الكاراتيه الجزائرية من الاغتصاب


كشف تقرير الطبيب الشرعي بالعاصمة المقدسة عدم تعرض الفتاة الجزائرية للاغتصاب باستثناء كسور في العمود الفقري وكاحل القدم الأيسر بسبب سقوطها من الدور السادس عشر على سطح فندق آخر أقل انخفاضا.
وقال الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن الميمان بحسب الوطن إن التحقيقات مع المتهمين مازالت قائمة من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام وسيتم تصديق الاعترافات شرعا قريبا، مؤكدا أن الوافدين اللذين تم القبض عليهما يقيمان بطريقة غير نظامية في البلاد وأن هناك قرائن تشير بالفعل إلى علاقة أحدهما مع الفتاة.
من جهة أخرى تكشفت حقائق جديدة في القضية تشير إلى أن الفتاة البالغة من العمر 15 عاما هي لاعبة كاراتيه وتجيد الدفاع عن نفسها ومن المستبعد السيطرة عليها بسهولة.



سارة خطيب هي فتاة جزائرية مقيمة بمرسيليا بفرنسا ولدت بتاريخ 1 أكتوبر سنة 1995 تدرس بالصف الثانوي السنة أولى، كانت دوما متفوقة في دراستها حسب والدها أو كفيلها بومدين، حيث ومنذ 4 سنوات تحصلت في نهاية كل سنة على تهنئات من المؤسسة التي تدرس بها كانت تأمل في أن تتخرج مستقبلا كطبيبة. هي فتاة متأدبة وخلوقة حسب والدها، دؤوبة على أداء فريضة الصلاة وملمة بحفظ القرآن الكريم كما أنها رحبت فورا ودون تردد، بفكرة أداء مناسك العمرة التي اقترحها عليها والدها بومدين خطيب.


ولي المرحومة "سارة خطيب"، السيد "بومدين خطيب" تحدث حول ملابسات الجريمة وما يحيط بها من حقائق، حيث كشف بأن "سارة ليست ابنته بل يربيها عن طريق الكفالة التي منحته إياها السلطات الفرنسية كون والدها الحقيقي يقطن بتلمسان بالجزائر، لكنها تربت بين أحضانه منذ صغرها وسهر على تعليمها وتربيتها " .
وتناول بالتفصيل فاجعته بالأراضي المقدسة، حيث قال إنه ليلة أول أمس ومباشرة بعد صلاة العشاء، تعرفت سارة على سيدة وتبادلت معها رقم هاتفها النقال، كما ضربا موعدا معا لتناول العشاء، إلا أنه ومنذ ذلك الوقت لم يظهر لها أثر، مما جعله يطلع مسؤولي الفندق باختفاء الطفلة سارة، حيث سارع مدير الفندق في عملية البحث عنها، وبعد فترة من الزمن قال بومدين خطيب وبنبرة حزينة أنه أطلع بالفاجعة، عقب العثور عليها ميتة بالفندق المجاور، حيث راح يتفقدها إلى أن وجدها جثة هامدة عليها آثار الدم التي لم تكن كمية كبيرة سوى بعض القطرات وجرح بالغ على مستوى القدم، كما أكدوا له بأنها سقطت من سطح الفندق الذي كانت تقيم به على ارتفاع ما يفوق 30 مترا، وهو ما جعل يتساءل عن سر ترديد فكرة رمي نفسها أو سقوطها من أعلى الفندق، حيث قال "أيعقل أن ترمي نفسها من أعلى الفندق وجسمها يبقى سليما ومن علو قدره 30مترا"؟!! ... وهنا تعجب قائلا "أنا حسب معلوماتي فيزيائيا أي جسم يزن 70 كلغ وهو وزن المرحومة سارة يسقط من هذا الارتفاع يتهشم كليا، لكن الأمر الذي يحيرني أين باقي الدم"؟ !.. وهي التصريحات التي رددها وهو في حيرة من أمره دون أن يتهم أحدا بالتواطؤ أو التستر، لكنه قال " أنا أريد الحقيقة وفقط كيف ولماذا ماتت ابنتي؟ حتى وإنه ظهر راضيا بالقضاء والقدر إلا أن ذلك لم يمنعه من إلحاحه على معرفة الحقيقة " .
وفي السياق ذاته، يطالب ولي سارة خطيب من السلطات السعودية أن تحقق وتدقق في التحريات لمعرفة الحقيقة والتوصل إلى كافة المعلومات خصوصا وأنه ولحد الساعة لا يعلم كيف ماتت ابنته، حيث لم يؤكد ولم ينف الوقائع المتداولة من قبل الصحافة بخصوص اغتصابها قبل وفاتها، كما لم يستبعد الفكرة، لكن الشيئ الذي حزّ في نفسه هو فرضية رمي نفسها من أعلى الفندق في ظل المعطيات المتعلقة بسلامة الجثة وقلة الدماء المتواجدة في المكان الذي عثر عليها به، وأيضا تناول بعض الصحافة الأجنبية خبر رمي نفسها بنفسها وهو ما لم يهضمه واعتبره أمرا غير صحيحا لأنه يعرف جيدا أخلاق ابنته المرحومة .
وطالب ولي أمر سارة خطيب من السلطات السعودية التحقيق المدقق للتوصل إلى الحقيقة، وتخليصه من الكابوس الذي يدور برأسه، كما ينتظر منحه نسخة من محضر التحقيق للنيابة التي استدعته لسماع أقواله، حيث أكد بأنه سيكلف محاميا سعوديا لمتابعة القضية أمام العدالة، خصوصا وأن القضية لقيت تضامنا واسعا من قبل العرب والمسلمين من كل الجنسيات ماديا ومعنويا ووعدوا بالوقوف إلى جانبه في محنته .


تعليقي لقراءة الموضوع من عده مواقع

ان القنوات الجزائرية والصحف تتهم السعودية بالتستر على القضية ؟

اما ردود السعوديين عبر تعليقات القراء ان يتم ضبط المخالفين من الوافدين وسعوده الفنادق وان كل الجرائم بسبب اليمنيين المخالفين؟

وهل البنت منتحرة اما مقتولة ؟

نرجو تعليقاتكم وتحديد بلدك

التعليق مفتوح من غير تسجيل




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: الفتاه الجزائرية ساره   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 2:10 am

بنصه وحطه باند ياسوبر ادمن lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفتاة الجزائرية ساره والشاب اليمني عمار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يـــافـــع دار كــــل الـــعرب :: دخــــــــــــــول الـــــنــــــــــــــــــــــادي :: نــــــــــــــا د ي يــــافــــع الــــــعــــــام-
انتقل الى: